القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة مباراة ليفربول ولايبزيج بث مباشر اليوم 21 -07-2022

 



يلتقي فريق ليفربول مع نظيره لايبزيج في اختبار مهم لأبناء المدير الفني يورجن كلوب أمام نظيره لايبزيج الألماني في تمام الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت القاهرة على ملعب ريد بول أرينا في اختبار ودي مميز.


سيكون نادي ليفربول على موعد مع اختبار غاية في الأهمية مساء اليوم الخميس من أجل تقديم مباراة جيدة أخرى، قبل انطلاق الموسم الجديد حيث يستعد زملاء محمد صلاح نجم الريدز لملاقاة نظيره مانشستر سيتي في نهاية هذا الشهر في كأس الدرع الخيرية وهي مباراة منتظرة كونها بطولة في بداية الموسم.



موعد مباراة ليفربول ولايبزيج اليوم


وينزل نادي ليفربول ضيفا على نظيره لايبزيج في تمام الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت إيو ظبي، الساعة الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت تونس، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت جرينتش وتذاع المواجهة عبر قناة الشارقة الإماراتية.


ولعب نادي ليفربول حتى الآن مباراتين فقط خلال فترة التحضير للموسم الجديد، الأولى أمام مانشستر يونايتد وتعرف للخسارة برباعية نظيفة، كما حقق انتصارا على نظيره كريستال بالاس في المواجهة الثانية الودية بثنائية جوردان هندرسون ومحمد صلاح.


تشكيل ليفربول المتوقع أمام لايبزيج


حراسة المرمى: أدريان.


خط الدفاع: مابايا، تشامبرز، فيليبس، جو جوميز.


خط الوسط: إليوت، هندرسون، مورتون.


خط الهجوم: لويس دياز، فيرمينو، كارفاليو.



تشكيل لايبزيج المتوقع أمام ليفربول



في حراسة المرمى: جولاتشي


في خط الدفاع: أنخيلينيو -أوربان - سيماكان - جفارديول - هنريتش


في خط الوسط: لايمر - كامبل


في خط الهجوم: نكونكو - سيلفا - أولمو




موقع هلا سبورت


تعليقات